الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية الإحسان تستقبل عدداً من الجمعيات الأهلية بمكة المكرمة

جمعية الإحسان تستقبل عدداً من الجمعيات الأهلية بمكة المكرمة
زار جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي بمكة المكرمة ، عدد من الجمعيات الأهلية بالعاصمة المقدسة ، صباح يوم الثلاثاء 28 شوال 1445هـ الموافق 7 مايو 2024 وذلك في مقر الجمعية.
وقد استقبل المدير التنفيذي لجمعية الإحسان أ. محمد بن عبدالله بازيد ، وعدد من مديري الإدارات  الوفد الزائر ، في قاعة الشيخ / صالح بن عبدالله العساف (رحمه الله) بالجمعية ، وفي بداية اللقاء رحب بازيد بالوفد الزائر ، أجمل ترحيب ، مشيراً إلى أن الجمعية تثمن مثل هذه المبادرات الطيبة التي تعزز الشراكة ، وتبني جسور التعاون وتبادل الخبرات في كافة المجالات بين الجمعيات الخيرية.
وتضمن اللقاء عرض فيلم تعريفي عن جمعية الإحسان اشتمل على الرؤية والرسالة والأهداف ، ثم المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية ، بعد ذلك جرى استعراض تقريراً لما قدمته الجمعية من خدمات نوعية للصائمين داخل الحرم وساحاته والخيمة الرمضانية ومساجد مكة طوال شهر رمضان المبارك 1445هـ لعدد تجاوز 3 مليون مستفيد ، كما تم عرض ما حققته وحدة الإسكان التنموي بالتعاون مع إدارة الإسكان التنموي في توفير أكثر من 390 وحدة سكنية للمستحقين في مكة المكرمة.
وفي ذات السياق قدم أ. محمد عمر جابر المستشار بجمعية مؤازرة ، كلمة أكد خلالها أن أبواب "مؤازرة" مفتوحة أمام كل الجمعيات ، وتقديم كل أشكال الإسناد لتطوير وتجويد أداء الجمعيات في كافة المجالات ، كما تحدث عدد من المسؤولين في الجمعيات الأهلية عن ضرورة التنسيق بين الجمعيات من أجل الاستفادة من تجربة الآخرين في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.
وفي ختام اللقاء قدمت جمعية الإحسان هدايا للزوار ، عبارة عن سهماً وقفياً لك جمعية خيرية شاركت في هذه الزيارة المباركة.
  
جمعية الإحسان تستقبل عدداً من الجمعيات الأهلية بمكة المكرمة