الأخبار و التقارير الإعلامية

المدير التنفيذي لجمعية الإحسان يرحب بزيارة السبيعي

المدير التنفيذي لجمعية الإحسان يرحب بزيارة السبيعي
استقبل المدير التنفيذي لجمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي بمكة المكرمة ، أ. محمد بن عبدالله بازيد ،اللواء متقاعد عبدالعزيز بن محمد السبيعي قائد أمن إمارة منطقة مكة المكرمة ونائب مدير شرطة منطقة القصيم سابقاً ، بمقر الجمعية  في قاعة الشيخ/ صالح بن عبدالله العساف (رحمه الله) ، يوم الأربعاء 14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024 ، بحضور عدد من مديري إدارات الجمعية.
وأعرب بازيد عن سعادته بهذه الزيارة المباركة التي تعمق أواصر الصلة بين المسؤولين في العاصمة المقدسة ، والاستماع إلى آرائهم عن مدى رضاهم عن الخدمات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين من فقراء الحرم والحجاج والمعتمرين ، حيث قدم بازيد شرحاً موجزاً عن مشاريع وبرامج الجمعية المتنوعة التي تنفذها خاصةً في موسم الحج.
من جانبه أثنى السبيعي على الجهود المبذولة من قبل القائمين على الجمعية وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة أ. سليمان بن عواض الزايدي , والأعضاء وكافة العاملين ، على النقلة النوعية والتطويرية في الخدمات المقدمة لأهالي مكة المكرمة ، كما نوه بمبادرة الجمعية بإطلاق اسم الشيخ / العساف على إحدى القاعات بالجمعية ، مشيراً إلى أن هذه الخطوة بمثابة تكريم للعساف (رحمه الله). وفي نهاية الجولة ، كرّم بازيد ، السبيعي بدرع تذكاري.
 ويسر الجمعية أن تستقبل صدقاتكم و مساهماتكم وزكواتكم في : 
ـ مقر الجمعية أمام مستشفى النور.
ـ فرع الجمعية ببرج الصفوة بجوار الحرم المكي (دور المصلى).
ـ مكتب الجمعية ببرح شركة مكة للإنشاء والتعمير (دور المصلى).
للاستفسار : هاتف / 012 5666666 
جوال /  0500647070 ـ 0505555081- 0500649090  
 
البوم الصور
المدير التنفيذي لجمعية الإحسان يرحب بزيارة السبيعي