مجلس إدارة (إحسان) يطّلع على القوائم المالية

مجلس إدارة (إحسان) يطّلع على القوائم المالية

اطّلع رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي (إحسان) بمكة المكرمة ، أ/ سليمان بن عواض الزايدي ، على القوائم المالية 2020 و التقرير السنوي 2020.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة (4) ، يوم 3 ـ 4 ـ 1443هـ الموافق 8 ـ 11 ـ 2021 بحضور : د.صالح بن غميض الشاكري ، نائب رئيس المجلس ، أ. بكر بن إبراهيم بصفر ، م. جمال بن بكر حريري ، د. محمد بن أحمد منشي ، أ. يحيى بن عطية الكناني ، ومدير عام الجمعية المكلف ، أمين المجلس د. حسني بن بالقاسم المالكي.

وأكد المجتمعون على الاستمرار في البحث عن شراء وقف للجمعية ، كما تم تأجيل انضمام مغسلة الأموات بجامع التوحيد إلى جمعية أصدقاء المجتمع ، إلى ما بعد اجتماع رئيس مجلس الإدارة مع مدير مركز التنمية الاجتماعية ، كما تم الاطلاع على البرامج التي رفعتها الجمعية على منصة (إحسان) ، و شدد المجتمعون على الاستمرار في الترشيد والعمل على تنمية الموارد المالية ، ووافق المجلس على إعفاء أحد المستثمرين من  130.000 ريال قيمة إيجار لتضرره من جائحة (كورونا) بناءً على قرار المحكمة العليا ، كما تم تكليف د.حسني بن بالقاسم المالكي مديراً عاماً مكلفاً للجمعية لمدة 3 أشهر اعتباراً من 8 ـ 11 ـ 2021 ويكلف أ. محمد بن يوسف عريشي مساعداً مكلفاً للمدير العام المكلف لمدة 3 أشهر اعتباراً من 8 ـ 11 ـ 2021 إضافة إلى عمله الأساسي.